أحلام تهاجم ماكرون: اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك بحق رسول الكريم

Abdo
2020-10-27T17:10:36+03:00
سينما ومشاهير
Abdo26 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 5:10 مساءً
أحلام تهاجم ماكرون: اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك بحق رسول الكريم

شهدت الساعات القليلة الماضية رد جرئ وسريع من قبل الوطن العربي والإسلام على كلمة ماكرون رئيس فرنسا، الذي قال إنه سيواصل الدافع عن الحرية التي كنت تعلمها ببراعة وسنحمل راية العلمانية عاليا، وشدد على أنه لن يتخلى عن الرسومات المسيئة حتى وأن كان البعض يخشى ذلك، ليخرج الكثير من الوسط الفني المصري والعربي بالدعوة لمقاطعة المنتاجات فرنسا.

وانتشرت حملات إلكترونية خلال الساعات الماضية لترد بقوة على إساءة ماكرون للدين الإسلامي، وشاركت في الحملة الفنانة الإماراتية أحلام، والتي نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي صورة لماكرون على وجه نعل جذاء، وعقبت الفنانة كاتبة: ” أفيقوا، إلا_رسول_الله، حسبي الله عليك ونعم الوكيل، ‫#إلا_حبيب_الله_محمد، ‫#محمد_صلى_الله_عليه_وسلم”، وتدعو بعدم المساس بالدين والشرع الإسلامي.

وواصلت الفنانة الهجوم على ماكرون، ومطالبة لمقاطعة المنتاجات الفرنسية، ونشرت الفنانة: ” اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك بحق رسولك الكريم بأبي انت وامي يا رسول الله ‫#إلارسول_الله‬”، ويُذكر أن الفنانة قدمت الكثير من الأغاني، منها، “تدري ليش”،”قول عني ماتقول”،”تناظر الساعة”،”ما يصح إلا الصحيح”،”لا تصدقونه”،” أحسن”، كما شاركت في لجنة الحكام ببرنامج الغناء العربي “أرب أيدول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.