أمينة خليل تكشف إنجذابها لخطيبها: بيفكر خارج الصندوق

أمينة خليل تكشف إنجذابها لخطيبها: بيفكر خارج الصندوق

Abdo
سينما ومشاهير

حضرت الفنانة أمينة خليل، لقاء على هامش مجلة “انجما”، وكشفت الفنانة  خلال اللقاء عن علاقته بخطيبها عمر طه، ويُذكر أن علاة الخطوبة بها بدأت في يوليه الماضي، في احتفالية كبيرة لها، مشددة على أنها تعرفت على خطيبها منذ فترة، فيما جاء أول لقاء يجمع لهما في “الفيوم”، وهذه هي أول لقاء بينهما قبل تطور العلاقة.

وأكدت الفنانة أن أول لقاء لهما جاء بسبب ذهبهما للفيوم لرؤية القمر الأسود، مشيرة إلى أن بداية علاقتهما كانت حلوة جدا ومفضلة بالنسبة لها، إذ أنها كانت بشكل غير تقليدية، واستقبلت الفنانة خلال الحوار العديد من الأسئلة التي تخص خطيبها، إذ أنها استقبلت سؤال: “إيه اللي شدك فيه”؟، لترد الفنانة أمينة خليل، قائلة: “بيفكر خارج الصندوق”.

وتعرضت الفنانة لمقلب من قبل الفنان رامز جلال، خلال برنامج المقالب الرمضاني الخاص به “رامز مجنون رسمي”، ويعرض خلال الفترة الحالية عبر منصات عرض الأفلام “شاهد”، مسلسل “ليه لأ”، من بطولة شيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل، ومن إخراج مريم أبوعوف‎.‎

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.