ليلى علوي توعي السيدات من سرطان الثدي: الكشف المبكر بيسهل العلاج

ليلى علوي توعي السيدات من سرطان الثدي: الكشف المبكر بيسهل العلاج

Abdo
سينما ومشاهير

شهدت الأيام القليلة الماضية ومع بداية شهر أكتوبر، التوعية المكثفه حول مرض سرطان الثدي، وخرج كثير من نجوم الوسط الفني بتجربة علاجهم من الفيروس اللعين، وكانت الفنانة إليسا أخر من تعرضت لهذا المرضى من الوسط الفني، ويُذكر أن هذا الشهر أكتوبر هو المخصص للتوعية من سرطان الثدي، وتكثر فيه حملات التوعية ضد المرض.

ونشرت الفنانة ليلى علوي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مقطع فيديو للتوعية بمرض سرطان الثدي، وظهرت الفنانة خلال الفيديو مرتدية ملابس كاجوال، وقالت :”أهم حاجة في حياتنا كلنا بنتمنى الصحة بنتمنى أن صحة كل اللي حوالينا تكون بخير.. شهر أكتوبر شهر التوعية ضد السرطان الثدي.. في ناس كتير مصابين بيه، رغم جهود الدولة، والوقاية خير من العلاج والكشف المبكر بيسهل الشفاء من هذا المرض”.

وتابعت: “ارجوكي ما تنسيش نفسك، اتمنى لكل سيدات مصر السلامة ولكل المحاربات الشفاء العاجل”، وعقبت الفنانة على الفيديو: “شهر أكتوبر من كل سنة هو شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي.. لازم نفضل فاكرين إن الكشف المبكر مهم وبيقصر رحلة العلاج وبيعجل بالشفا”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.