آروى جودة تستلف فستان للظهور بـ”الجونة” السينمائي.. بستلف من الديزينر

آروى جودة تستلف فستان للظهور بـ”الجونة” السينمائي.. بستلف من الديزينر

Abdo
2020-10-27T17:06:33+03:00
سينما ومشاهير

كشفت الفنانة أروى جودة، عن سعرها الفستان الذي ظهرت به خلال اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي، مشددة على أن فيروس كورونا تسبب في عدم شراء أي منتاجات من الخارج، وتم الاعتماد على المنتج المصري من اللبس والإكسسورات، حيث ظهرت الفنانة في مظهر جمالي خلال إحدى التصريحات التلفزيونية أمس السبت.

وقالت الفنانة خلال إحدى التصريحات التلفزيونية إن وجود تحليل الـ”بي سي آر” عند السفر للخارج هو من عطلها على عدم شراء فستانًا جديدًا، مشددة على أنها استلفت هذا الفستان لتظهر به خلال المهرجان، معقبة: “أنا بستلف الفستان من الديزينر”، موضحة أنه ستلبس ملابس اعتادت على لبسها خلال الأوقات الماضية والإطلالات الاخيرة.

وشاركت الفنانة خلال اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينماي في دورته الـ4، والذي ضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن على السجادة الحمراء بالمهرجان، وكانت شاركت الفنانة آروى في مسلسل “إلا أنا”، الذي يعرض على إحدى منصات عرض المسلسلات إلكترونيًا، من بطولة وفاء عامر وحنان مطاوع وشيري عادل وكندة علوش، ومن تأليف يسري الفخراني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.