اليوم.. علي لطفي ينتظم في تدريبات الأهلي

اليوم.. علي لطفي ينتظم في تدريبات الأهلي

wafaa
رياضة

علي لطفي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتظم في تدريبات الحراس التي أقيمت ظهر اليوم، ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء الأحد المقبل، في منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري العام.

وشارك لطفي في مران الفريق بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية التي اشتكى منها في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة في التدريبات، واكتفى بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي، وخاض علي تدريباته تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

مران الأهلي اليوم

وبدأ الأهلي ظهر اليوم الاستعداد لمباراة الحدود دون راحة بعد الفوز على وادي دجلة أمس بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قيد محمود كهربا في القائمة المحلية والإفريقية أول يناير.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي، عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب لمدة 4 مواسم ونصف بعد فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي.

وأنهت إدارة الأهلي كل إجراءات التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أفيس البرتغالي؛ بناءً على موافقة السويسري رينيه فايلر، بعد جلسة مطولة عقدها مع لجنة التخطيط، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.