توماس بينكيل يقود مران استشفائياً للاعبي الأهلي

رياضة
wafaa12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
توماس بينكيل يقود مران استشفائياً للاعبي الأهلي

اللاعبين الأساسيين بالأهلي الذين خاضوا مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، خضعوا لبرنامج استشفائي ظهر اليوم تحت إشراف توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق، وذلك للتخلص من حالة الإرهاق العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

تفاصيل المران

وخاضت المجموعة الأساسية تدريبات بدنية خفيفة، اشتملت على الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات للتخلص من حالة الإرهاق.

فيما استكمل باقي اللاعبين تدريباتهم التي اشتملت على جانب بدني مكثف وتدريبات الكرة، ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود التي تقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

في سياق أخر، أنهت إدارة الأهلي كل إجراءات التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أفيس البرتغاليبناءً على موافقة السويسري رينيه فايلر، بعد جلسة مطولة عقدها مع لجنة التخطيط، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

وكشفت مصادر بالأهلي، عن أن التفاصيل الخاصة بضم “كهربا” انتهت فعليًا، والمفاجأة أن محمود الخطيب كلف مسئولًا بارزًا في القلعة الحمراء بعرض كل الملفات بالكامل على المحامي السويسري الدولي الشهير مونتيري، الذي قام بدوره باستطلاع بعض الآراء، والحصول على تحصين انتقال كهربا للأهلي في يناير المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.