بعد تأجيلات متكررة.. أول عرض لـ”ذا فويس سينيور” 7 أكتوبر على “أم بي سي”

بعد تأجيلات متكررة.. أول عرض لـ”ذا فويس سينيور” 7 أكتوبر على “أم بي سي”

Abdo
سينما ومشاهير

أعلنت قناة “إم بي سي”، عن بدء عرض الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس سينيور“، وجاء ذلك عبر صفحتها الخاصة على السوشيال ميديا، كاشفة عن موعد عرض أول حلقة من برنامج اكتشاف المواهب، هو يوم 7 من شهر أكتوبر المقبل، وهذا الذي يستهدف شريحة كبار السن من جميع أنحاء العالم.

ويعتبر هذا البرنامج هو لاكتشاف المواهب لـ”مواهب فوق الستين”، وتأتي هذه التجربة تكميليه لتجربة “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز”، وكان من مقرر عرض البرنامج مع بداية هذا العام، إلا أن الأحدث العالمية من جائحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى الأحداث التي مرت بها لبنان، والخسائر الكبيرة التي حدثت بعد انفجار مرفأ بيروت، أدي لتأجيل عرض البرنامج لأكثر من مرة.

ويُذكر أن لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس سينيور”، مكونة من سميرة سعيد ونجوى كرم وهاني شاكر وملحم زين، وهذا البرنامج هو الوجه الأخر لبرنامج “ذا فويس كيدز”، والذي يستهدف ويكتشف المواهب للصغار، وفاز الطفل السوري محمد إسلام رميح بجائزة “أحلى صوت”، في موسمه الثالث 2020.

ىتىت - بريفنت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.