إليسا وصلاح عبد الله وكندة علوش وصبا مبارك ينعون أمير الكويت

إليسا وصلاح عبد الله وكندة علوش وصبا مبارك ينعون أمير الكويت

Abdo
سينما ومشاهير

شارك عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، في نعي الأمير الشبخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر ناهز الـ91 سنةَ، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاطرين العالم العربي أحزانه في فقدان واحد من اهم الشخصيات في تاريخ المنطقة، وكتب النجم الكبير صلاح عبد الله عبر حسابه على تويتر: “رحم الله أمير الإنسانية وحفظ الكويت وشعبها”.

وكتبت النجمة السورية كندة علوش، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء لأهالينا في الكويت لوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح”، ووجهت النجمة إليسا التعازي للشعب الكويتي، واصفةً فقيد الأمة بأنه كان شخصية استثنائية.

وغردت إليسا، عبر “تويتر”: “كل التعازي للكويت على وفاة الأمير الشبخ صباح الأحمد الجابر الصباح، شخصية استثنائية الها كتير من الأفضال على العالم العربي وعلى لبنان. أحر التعازي للكويتيين والصلوات لروحه”، كما شاركت النجمة الأردنية صبا مبارك في نعيه، وكتبت عبر تويتر: “ خالص التعزية للشعب الكويتي في وفاة أمير الكويت”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.