براءة محمد رمضان في قضية سب “الطيار المفصول”.. الحمد لله

براءة محمد رمضان في قضية سب “الطيار المفصول”.. الحمد لله

Abdo
2020-10-05T03:35:07+03:00
سينما ومشاهير

أعلنت محكمة جنح مستأنف الدقي، عن قبول الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان، على حكم حبسه سنة بتهمة سب وقذف الطيار المفصول، إذ أنها ألغت الحكم بحبسه، بالإضافة إلى أنها براءته من هذه التهمة المنسوب اليه، بعد إن دخل الفنان محمد رمضان كبينة الطائرة وقام أحد المرافقين للفنان بإلتقاط صورة له على مقعد كابتن الطائرة، مما عرض قائد الطائرة للعقوبة.

وأحتفل الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بحكم براءته في القضية، كاتبًا على صفحته “الحمد لله والله يبارك فيكم جميعاً”، حيث جاء ذلك رد على رسائل التهنئة.

وكان في البلاغ أن الفنان محمد رمضان، نشر عبر حسابه بـ”الإنستجرام” مقطعا مصورا في أكتوبر الماضي، وجاء الفيديو موضحًا أنه يقود طائرة أثناء إقلاعها، وقد طلب الكابتن أشرف أبو اليسر، بأفرغ المقعد الخاص بالطيار المساعد ليجلس رمضان بدلًا منه، ليعلن الفنان أنه من يقود، واتخذت هيئة الطيران المدني الإجراءات العقوبية وتوقيع عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.