تامر عاشور ينشر صورة لها مرتديًا كمامة: صباح الفل

تامر عاشور ينشر صورة لها مرتديًا كمامة: صباح الفل

Abdo
سينما ومشاهير

 

نشر الفنان تامر عاشور، صورة له من أرض أحد المطارات، إذ إنه يتأهب للسفر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهر الفنان خلال الصورة وهو يقف أمام أحد الطائرات، ويرتدي ملابس سوداء بالكامل، حيث إنه هو اللون المفضل بالنسبة للفنان، وهذا هو أحدث ظهور له خلال الفترة الماضية.

وفي لافته من الفنان تامر عاشور، لدعوة المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحمايته من فيروس كورونا، إذ إنه ظهر في المطار مرتديًا الكمامة،معقبًا: “صباح الفل”، وحصدت الصورة الكثير من التفاعلات من قبل متابعيه على الـ”إنستجرام”، وحصد ما يقارب الـ25 آلف لاف من قبل جمهوره، وعقب إحدى متابعات الفنان: “ده صباح الفل أووي”.

وكان الفنان هنأ الشعب المصرى باحتفالات نصر أكتوبر المجيد، من خلال تغريدة نشرها الفنان عبر حسابه على “تويتر”، بالإضافة إلى صورة له أثناء تأدية الخدمة العسكرية يقف بجانب بعض العساكر وضابط أخر، وعقب: “كل سنة وشعب وجيش مصر في أمان وبخير نصر أكتوبر عيد لكل وطنى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.