منه فضالي تنشر صور من كواليس مسلسل “هي”

منه فضالي تنشر صور من كواليس مسلسل “هي”

Abdo
سينما ومشاهير

كشفت الفنانة منة فضالي، عن كواليس مسلسلها الجديد الذي يتم تصويره حاليًأ، إذ إنها نشرت مجموعة من الصور لها التي تظهر في إحدى المشاهدات الخاصة بالمسلسل، ونشرت الفنانة هذه الصور عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات والتدوينات القصيرة “تويتر”، الصورة من كواليس مسلسل “هي”، الذي سيتم طرحه خلال الفترة الماضية.

وغردت الفنانة عبر “تويتر”، قائلة: “بسم الله توكلنا علي الله مسلسل هي إخراج الأستاذ محمد النقلي تاليف احمد صبحي بطوله النجوم وفاء عامر و دينا و منذر ريحانه ايتن عامر هاجر الشرنوبي و منه فضالي”، واعتمدت الفنانة على استخدام الإكسسورات البارزة لجمالها وجاءت هذه الإطلالة بسيطة وغير مبالغ في استخدام المكياج الذي أبرز جمال وأناقة الفنانة.

ويُذكر أن الفنانة قد شاركت خلال الموسم الرمضاني2020، بمسلسل رمضاني “لما كنا صغيرين”، والذي شاركت في بطولته مع الفنان خالد النبوي وريهام حجاج ومحمود حميدة، وحقق المسلسل الذي تم عرضه على فضائية “الحياة”، الكثير من المشاهدات، وتعمل الفنانة على تصوير مسلسل “هي”، بطولة آيتن عامر وهاجر الشرنوبي ووفاء عامر ودينا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.