عمرو عبدالجليل: السوشيال ميديا عالم عجيب ومليئ بالكذب

عمرو عبدالجليل: السوشيال ميديا عالم عجيب ومليئ بالكذب

Abdo
سينما ومشاهير

ظهر الفنان عمرو عبدالجليل، في لقاء ببرنامج “يحدث في مصر”، مع الإعلامي شريف عامر، عبر فضائية “أم بي سي مصر”، ليحكي كثيرًا عن حياته وتفاصيل حياته، حيث إنه قبل الإنضمام والموافقة على العمل يستمع أولًا إلى دوره، ويفضل أن يستمع بدوره أكثر من قراءة السيناريو، موضحًا أنه لا يبحث عن كونه النجم الأولى للعمل، إذ أن بالنسبة له التمثيل وإخراج أقصى ما يمتلكه من قوة فنية.

وأكد “عبدالجليل”، أنه مدمن أفلام أبيض وأسود، بالإضافة إلى أنه يُحب التمثيل منذ الصغر، وفي فترات الدراسة بالمدرسة انضم إلى فريق المسرح في المدرسة، وأشار إلى أنه حاول لعب كرة القدم، إلا أنه لم يكن مقتنع بهذه اللعبة والأمر لم يلق إعجابه، موضحًا أن “السوشيال ميديا” عالم عجيب، إذ أن علاقته مع هذا العالم بدأت منذ الشهر الماضي فقط.

وتابع: “أحد الشباب حمل أسمه على السوشيال ميديا وجمع 400 ألف جنيه، وزاد نفره من السوشيال ميديا، معقبًا: “عالم السوشيال ميديا مليئ بالكذب”، وكان فيلم “إسكندرية كمان وكمان” الانطلاقة الفنية الأولى له، و”حين ميسرة” صاحب النقلة الكبيرة في مسيرته الفنية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.