زينة تحتفل بعيد ميلاد أطفالها.. نادية الجندي: الله يحفظهم

زينة تحتفل بعيد ميلاد أطفالها.. نادية الجندي: الله يحفظهم

Abdo
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة زينة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة لأولادها احتفالًا بعيد ميلادهما، إذ أن كان ميلاد زين وعز الدين” التوأم”، الجمعة 2 أكتوبر، عام 2014، إذ هذا الاحتفال بعيد ميلادهما الـ7.

وكتبت الفنانة تعليقًا واحتفالًا بأطفالها: “أنا أتولدت من ٧ سنين لحظة ما أتولد زين وعز، ولسه المشوار طويل يارب احميهم واحفظهم، يارب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم، أحمدك وأشكرك يارب لا أملك غير الشكر لله وحده، العمر كله يارب، والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الاطفال، ربنا يحفظهم”.

وتابعت الفنانة ريم البارودي الصورة، معقبة: “ربنا يحفظهم ويحميهم ويبارك فيهم ويسعدك بيهم وتشوفيهم احسن واسعد الخلق، ويخليكي ليهم كل سنه وهما طيبين، وعقبال مليون سنه”، بينما كتب الفنان القديرة نادية الجندي، :” الله يحفظهم يارب”، فيما علقت المطربة التونسية لطيفة، : “ربنا يحميهم ويحافظ عليهم ويخليهملك ويخليكى ليهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.