هنا الزاهد في لوك جديد.. تشبة مارلين مرنرو

هنا الزاهد في لوك جديد.. تشبة مارلين مرنرو

Abdo
سينما ومشاهير

ظهرت الفنانة هنا الزاهد، في لوك جديد وطريقة قصة شعر حديثه لم تكن عليها، إذ أنها خضعت لجلسة تصوير جديدة كانت في زي وجلسة أنيقة تشبه النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، وخطفت الفنانة الأنظار فى أحدث ظهور لها، وهذا الظهور الأحدث لها على السوشيال ميديا، وتشابهت كثيرًا مع النجمة العالمية مونرو.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الصولا والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مقطع فيديو من كواليس تلك الجلسة، وحازت جلست التصوير على إعجاب شريحة كبيرة من جمهور الفنانة عبر المنصات المختلفة، وكانت الفنانة هنا الزاهد فى لوك جديد، مرتدية فستانا أحمر مفتوحا وكاشفا للظهر.

وكانت الفنانة هنا الزاهد تستخدم تسريحة شعر شقراء جديدة عليها، وهي تشبه إطلالة مارلين مونرو، وجاء آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل “الواد سيد الشحات” فى شهر رمضان الماضى، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، وظهرت الفنانة في فيلم “المشخصاتى”، وإصدار عام 2003 جسدت هنا الزاهد فى هذا الفيلم دور صغير ويعتبر أولى الأفلام التي ظهرت فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.