روبي في أحدث ظهور لها.. مثير وجذاب

روبي في أحدث ظهور لها.. مثير وجذاب

Abdo
2020-10-14T18:03:04+03:00
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة روبي، صورة جديدة لها عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكانت الفنانة في أحدث إطلالة لها خلال الفترة الحالية، وتعتاد الفنانة على  الظهور الجيد لها وتبرز جمالها ورشاقتها، وجاءت هذه الإطلالة من أمام أحد الشواطئ الساحلية في إحدى المدن الساحلية خلال فترة نهايات الصيف.

ورتدت الفنانة روبي، في أحدث إطلالة لها، إذ أنها جاءت تبرز جمالها وجاءت بأنثوية جذابة، تيشرتا أبيض وأسود، واكثرت الفنانة من استخدامات الإكسسورات التي تبرز جمالها، وارتدت نظارة شمس، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، وفي طلالات كثير ة تخرج الفنانة على الجمهور بإطلالات أنثوية تجذب الجمهور إليها لما ترتديه من ملابس مكشوفة.

ظهرت الفنانة روبى خلال الأيام الماضية، في صورة من داخل أروقة معابد الكرنك بوسط مدينة الأقصر، إذ أنها كانت تصور أحد المشاهد من إعلان جديد لها، وتعمل الفنانة خلال الفترة الحالية على فيلم سينمائي جديد لها باسم “بره المنهج”، من بطولة الفنان ماجد الكدواني، ومجموعة من نجوم الفن، ومن إخراج عمرو سلامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.