أصالة تدعم أبنتها بعد انفصالها: أنتي النور اللي بيحلي حياتي

أصالة تدعم أبنتها بعد انفصالها: أنتي النور اللي بيحلي حياتي

Abdo
سينما ومشاهير

 نشرت الفنانة السورية أصالة، صورة عبر حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحوى الصورة على العديد من عبارات الدعم لابنتها شام الذهبي، مشددة على أن أبنتها شام قد تعرضت لانفصال عن خطيبها معتز نصير، التي ارتبطت به خلال الاشهر الماضية، وكتب الفنانة أصالة، قائلة: “شامي ملاكي من يوم ولدت وهي النور اللي بيعلي وبيحلي بحياتي”.

 

وأضافت الفنانة اصالة، عبارات الدعم التي ساندت بها أبنتها شام الذهبي، عقب إنفصالها عن معتز نصير، :”شامي عمرها ماسألتني لتعرف جواب بتعرفني وبتعرف المؤشر اللي من خلاله أنا بتعامل أو بتعايش”، وجاءت هذه الكلمات لكي توسى بها أبنتها، بتعرف ملاكي بكل ثقة تتحكم فيه ليوصل للمكان المناسب ليصير تحسر في مناسب”، وصفت الفنانة، أبنتها، بانها المحامي والطبيب والموجه بكل معنى الكلمة، بالإضافة إلى أنها الأكثر واقعية وأقرب للحكمة المنطقية”، بينما وصفت الفنانة نفسها بأنها حالمة وأقرب للحكمة الخيالية.

وكانت شام الذهبي تشارك أصالة، في غناء مقطوعة من أغنية “انا حبك” من خلال مقطع فيديو قصير عبر “story” موقع الفيديوهات “إنستجرام”، إذ كان يتضمن المقطع: “منا ليكي بموت فيكي.. ومش هعيش غير ليكي.. يادوب حلمي أنا”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.