في حفل أمس.. رقص وغناء بين محمد رمضان ونجيب ساويرس

في حفل أمس.. رقص وغناء بين محمد رمضان ونجيب ساويرس

Abdo
سينما ومشاهير

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، العديد من الصور التي التقاطتها الكاميرات له من حفل أحياه أمس الجمعة في حديقة “زيد” “Zed” بمنطقة الشيخ زايد، وقدم الفنانة العديد من الأغاني التي غناها خلال الفترة والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وروجًا على السوشيال ميديا، إذ أنه خلال السنوات الماضية اتجه الفنان لغناء أغاني المهرجانات والتي اعجب بها الجمهور، منها “مافيا” و”نمبر وان”.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمحمد رمضان وهو يقفز من المسرح إلى الجمهور للغناء والرقص مع نجيب سويرس، ورقص نجيب ساويرس، مع الفنان محمد رمضان، على أغنية الأخيرة “يا حبيبي”، وأشاد رجل الأعمال بأداء الفنان من الغناء والاستعراض على المسرح عقب انتهاء الحفل، وقبل الفنان محمد رأس “ساويرس” بعد الإشادة التي وجه أليه على أثر الشو الذي قدمه الفنان خلال الحفل بمدينة زايد.

ويُذكر أن الحفل الذي قدمه الفنان محمد رمضان بحديقة “Zed” بمنطقة الشيخ زايد، حضرها العديد من الفنانون، الفنانة نيللي كريم، والكابتن عماد متعب، ويارا نعوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.