إليسا تهاجم السلطات اللبنانية: اجتهدوا في ظلم الأبرياء

إليسا تهاجم السلطات اللبنانية: اجتهدوا في ظلم الأبرياء

Abdo
2020-09-30T19:41:36+03:00
سينما ومشاهير

هاجمت المطربة اللبنانية إليسا السلطات اللبنانية، عبر تغريده كتبتها بموقع تبادل التغريدات “تويتر”، حيث إنها جاءت بشأن الأوضاع السيئة التي تمر بها دولة لبنان، كاتبة: “إذا أصبح السفهاء من ذوي المناصب اجتهدوا في ظلم الأبرياء وأبناء الشرفاء وإذلالهم بشكل متعمد، نظرا لشعورهم المستمر بعقدة النقص والدونية التي تلازمهم وترفض مغادرة نفوسهم”، وهذه المقولة مأخوذة عن ابن خلدون.

وكانت إليسا، انتقدت الرئيس اللبناني على ما تعيشه الدولة من أزمة اقتصادية، وشاركت المواطنين في المظاهرات لمحاولة عودة السلطة الحاكمة للطريق المستقيم، حيث كتبت: “أنا مخذولة من الرئيس اللى معه خبر ومتستر لكل اللى بالسلطة من كبير لصغير كلن مجرمين وشركاء كلن يعنى”، وهذا يعتبر هجوم على السلطات اللبنانية من أجل تحسين حياة المواطنين.

ووجهت إليسا اتهام صريح خلال الفترة الماضية للرئيس اللبناني، قائلة “إنتوا أحقر ناس جم على السلطة والحكم”، حيث إن الفنانة تحاول تحسين أحوال المواطنين، وكانت الفنانة طرحت ألبومها “صاحبة رأي” الشهر الماضي، والذي ضم 18 أغنية، 12 منها باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية باللغة الفرنسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.