الفنانة ميساء مغربي تحسم الجدل حول اصابتها بكورونا في الجونة

سينما ومشاهير
Abdo28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الفنانة ميساء مغربي تحسم الجدل حول اصابتها بكورونا في الجونة

نفت الفنانة المغربية ميساء مغربي إصابتها بفيروس كورونا المستجد، خلال حضورها فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وظهرت أظهرت تحليل كورونا سلبية للفنانة والإعلامية ميساء مغربي، وغادرت “ميساء” مهرجان الجونة السينمائي متجهة إلى دبي، بعد أن حضرت عددا من الفعاليات بدعوة من إدارة المهرجان لحضور الدورة الرابعة من المهرجان داخل فندق النجوم الذي يضم معظم الفنانيين العرب، ويقام العرض الخاص لأحدث أفلام ميساء “ثري تو وان أكشن” في الرياض 2 نوفمبر المقبل.

وكان انطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة يوم الجمعة الماضية، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، كما حرت إدارة المهرجان على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

يذكر أن عددًا من النجوم، حرصوا على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث افتتح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.