في حفل زفاف أمير شاهين.. تامر حسني يغني “يا أنا يا مفيش” ومنه شلبي تتفاعل

في حفل زفاف أمير شاهين.. تامر حسني يغني “يا أنا يا مفيش” ومنه شلبي تتفاعل

Abdo
2020-10-05T03:31:35+03:00
سينما ومشاهير

تداول خلال الساعات الماضية من اليوم، فيديو للفنان تامر حسني، وهو يغين أغنية “يا أنا يا مفيش”، في إحدى فقرات حفل زفاف الفنان أمير شاهين، الذي كان من المقرر إقامته أمس في فندق بالقاهرة، وأظهر الفيديو الفنانة منة شلبي ترقص على أنغام تامر حسني وتقف بجانبه خلال حفل العرس، وهو ما أشعل السوشيال ميديا وتسبب في تداول الفيديو على نطاق كبير من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت أغنية “يا أنا يا مفيش”، ضمن أحداث فيلم الفنان تامر حسني والفنانة منه شلبي “نور عيني”، إذ كانت هذه الأغنية موجه خلال أحداث الفيلم للفنانة، حيث كان الفنان يعيش حياة من الإعجاب بالفنانة داخل الفيلم، وتفاعل تامر حسني مع الجمهور، قائلًا: “فين سقفة منه شلبي، دي أغنيتها دي”.

ونشرت الفنانة منة شلبي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة تجمعها بالفنان محمد منير “الكينج”، خلال حفل زفاف الفنان أمير شاهين، معقبة الفنانة خلال التغريدة: “الوقوف خلف الملك، منير الأسطورة”، وشهد الحفل حضور جماهيري كثيف، بالإضافة إلى حضور مكثفا للنجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.