منة شلبي: مش هجسد شخصية هند رستم.. أتشرف أكيد

منة شلبي: مش هجسد شخصية هند رستم.. أتشرف أكيد

Abdo
2020-10-05T13:58:03+03:00
سينما ومشاهير

تداولت المواقع الصحفية والإلكترونية، خلال الأيام الماضبة، أخبار كثيرة حول تجسيد الفنانة منة شلبي، لشخصية الفنانة الراحلة هند رستم في أحد أعمالها الدرامية القادمة، حيث إنه الأخبار المنتشرة خلال الفترة الماضية، إذ أنها ستشارك في مسلسل درامي باسم “بين السما والأرض”، ومن المقرر عرض العمل الدرامي خلال موسم رمضان القادم 2021.

ونشرت الفنانة منة شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات “تويتر”، وغردت في رد على صحة الخبر الذي تم تداولته الصحف بأنها ستقدم غعمل درامي للفنانة الراحلة هند رستم، وكتبت: “أتشرف جدًا .. بس ده خبر مَش حقيقي خالص”، ومسلسل “بين السما والأرض” يجسد هذا العمل عن قصة الأديب الراحل نجيب محفوظ، ويأتي من سيناريو و حوار إسلام حافظ، وإشراف عام حسام شوقي، وإنتاج تامر مرسي.

ويُذكر أن الفنانة هند رستم رحلت عن عالمنا في يوم 8 أغسطس 2011، وكان هذا العام هي الذكرى التاسعة لرحيلها، إذ أن إسمها الحقيقي ناريمان حسين مراد، وولدت عام 1931، وهي واحدة من ممثلات العصر الذهبي للسينما المصرية، ولقبت من قبل النقاد بـ”ملكة الإغراء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.