لقاء الخميسي في فيديو.. تستعرض أناقتها في فستان أسود

لقاء الخميسي في فيديو.. تستعرض أناقتها في فستان أسود

Abdo
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، مقطع فيديو لها، ترتدي فستان أسود، وأكسسورات رقيقة، وجاء هذا الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأظهر الفيديو الفنانة تستعرض أناقتها في إطلالة قديمة لها، وقدمت الفنانة العديد من الأعمال الدرامية ، إذ أنها شاركت الفنان مصطفى شعبان في بطولة مسلسل “الزوجة الرابعة”.

والتقطت الفنانة لقاء الخميسي هذا الفيديو التي استعرضت جمالها، أبان حضور فعاليات الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، العام ىالماضي، كما وجهت الفنانة لقاء الخميسي، رسالة رومانسية لزوجها لاعب كرة القدم محمد عبدالمنصف، إذ أنها نشرت صورة لها وزوجها الكابتن عبدالمنصف لاعب الزمالك السابق ووادي دجلة الحاضر، وكشفت الفنانة عن حبها للاعب الكرة :”الحب”، لتبين مدى حبها للكابتن عبدالمنصف.

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي، في موسم رمضان 2020 بمسلسل “سكر زيادة”، بالمشاركة في البطولة مع نبيلة عبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، وللفنانة تاريخ درامي كبير، إذ أنها شاركت العديد من الفنانيين والفنانات أدوار البطولة في العديد من الأعمال.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.