ندى بسيوني تمسك بثعبان: أجمل لوسي

ندى بسيوني تمسك بثعبان: أجمل لوسي

Abdo
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة ندى بسيوني، صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، إذ أنها تظهر في الصورة حاملة لثعبان كبير أصفر اللون، يلتف حول يدها، ويحرك رأسه أعلى يد الفنان، وتمسك الفنانة به في قبضة يديها دون أي حالة من الزعر والخوف.

وأمسكت الفنانة ندى بسيون، خلال الصور التي نشرتها “ثعبان”، وكتبت: “أجمل لوسي، مساء الخيرات”، إذ ان الفنانة تعتادى على تربية مثل هذه الحيوانات، وتطلق الفنانة اسم “لوسي” على هذا الثعبان، وهو ما يكشف ان الثعبان أنثى وليس ذكر، وتأتي هذه الصور التي نشرتها الفنانة بالتزامن مع احتفل العالم في 4 أكتوبر من كل عام بـ”اليوم العالمي للحيوان”.

وانتشر عبر المواقع الإلكترنية المختلفة، أن الفنان من أهم أولاويتها وهوايتها هي تربية الحيوانات، حيث أن لها أنشطة لحماية الحيوانات والبيئة، وهذه الأنشطة ليست مقتصرة على مصر، إذ أنها تحاول حماية الحيوانات القليلة على مستوى العالم من الأنقرض، وصورة الفنان مع الثعبان ليست هي الاولى لها، كان لها العديد من الصور مع حيوانات مختلفة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.