أزمة الخبز في السودان تتفاقم والمواطنون يتذمرون

أزمة الخبز في السودان تتفاقم والمواطنون يتذمرون

Waleed
اخبار اليوم

في مظهر من مظاهر تزايد أزمة الخبز في السودان وتزاحم المواطنين أمام أفران الخبز منذ ساعات الصباح الأولى ، قام مواطنون سودانيون بنشر مقاطع فيديو مختلفة عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي ، والتي أظهرت أيضا إضطرار عدة مواطنين للمبيت من أجل الحصول على الخبز.

وقد عادت أزمة الخبز لتظهر من جديد في السودان بعد تداول مقاطع الفيديو التي أظهرت عمق الأزمة ، في حين أعرب العديد من المغردين عن الإستياء الشديد لرجوع الأزمة بشكل كبير عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

من جانبه ، غرد حمدي صلاح الدين وهو أحد الصحفيين السودانيين على موقع تويتر حول الأزمة ، مع تذكيره بالعديد من المشاكل التي يعاني منها المواطن في السودان من أزمة مياه وإنقطاع للتيار الكهربائي ، إضافة إلى أزمة الخبز التي إعتبرها أزمة مستعصية بدون وجود أي حلول على المنظور القريب حسب رأيه.

وإعتبر المغرد سيف الدولة أن عملية شراء الخبز أصبح بمثابة الحلم للسودانيين ، معتبرا أنها العملية تدعو للرثاء وقائلا “إنتهى الصبر يا حكومة حمدوك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.