يوسف الشريف يهنئ المصريين بذكرى أكتوبر: أسطورة أكتوبر

يوسف الشريف يهنئ المصريين بذكرى أكتوبر: أسطورة أكتوبر

Abdo
سينما ومشاهير

هنأ الفنان يوسف الشريف، الشعب المصري، في احتفاله بذكرى نصر أكتوبر المجيد، ونشر الفنان صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكانت الصورة تحمل عبارة باللغة الإنجليزية بجانب علم مصر: “the legend of octobar”، والتي تأتي بمعنى اسطورة أكتوبر، وجاء ذلك في ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر التي احرزة الجيش المصري في حربه على إسرائيل عام 1973.0

وكتب الفنان يوسف الشريف، خلال توجيه التهنئة للشعب المصري في ذكرةى الاحتفال بانتصارات أكتوبر، :”ستبقى القوات المسلحة المصرية بإنتصاراتها وإنجازاتها عبر التاريخ، محل فخر وإعتزاز لكل المصريين”، واستمر الفنان في تقديمر التهانئ للشعب المصري العظيم على مححقته القوات المسلحة المصرية من إنجاز بقيادة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، والذي دمر أقوى ساتر ترابي.

ووجه الفنان التهنئة للشعب المصري العظيم، ورئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، لم تتوقف التهانئ على هذا، غذ أنه وجه التهنئة لضباط وجنود القوات المسلحة، ويحتفل الشعب المصري اليوم بذكرى انتصارات أكتوبر، وستذاع الكثير من الأعمال الفنية عن الحرب كـ”الرصاصة لا تزال في جيبي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.