رامي جمال يحتفل بعيد ميلاد زوجته: بنت أصول ومستحملاني

رامي جمال يحتفل بعيد ميلاد زوجته: بنت أصول ومستحملاني

Abdo
سينما ومشاهير

حرص الفنان رامى جمال، على تذكير زوجته والجمهور بعيد ميلاد زوجته ناريمان ويوم زواجهما، إذ أنهما يوافقان نفس اليوم الـ12 من أكتوبر الجاري، وكشف الفنان عن الحياة الصعبة التي يعيشها وشخصيته الصعبة، إلا أن زوجته ترضى بهذا، وتستحمل الكثير من أجل إكمال واستمرار حياتهما سويًا في سند وحب وطيبة.

ونشر الفنان رامي جمال، صورة له وزوجته عبر حسابة بموقع اللتواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وكتب الفنان على هذه الصورة كلمات تعبر عن مدى التفاهم والتجانس التي يعيشه مع زوجته رغم ما تعرضوا له من مشاكل، : “الست دي جدعة جدًا، وأنا راجل صعب وحياتي الحمد لله صعبة لحد دلوقتي، بس من كتر ما هي بنت أصل مستحملاني”.

وتابع الفنان: “حبيت أقولك من دلوقتي على الاحتفال”، “ربنا يباركلي فيكي ويخليكي ويهدينا لبعض وكل ثانية وإنتِ حبيبتي ومطلع عينك”، لترد زوجته: “ايه الكروتة دى انت ناوى تهرب يوم ١٢ ولا ايه”، وطلب من الجمهور الدعوة لهم بالخير، قائلًا: “دعوة حلوة منكم”، ويُذكر أن الاحتفال بعيد زواجهم هو الإحتفال الـ6 لهما، إذ أنهما متزوجين من عام 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.