مي عمر تكشف عن عملها القادم “لؤلؤ”: صعب ويحتاج تركيز

مي عمر تكشف عن عملها القادم “لؤلؤ”: صعب ويحتاج تركيز

Abdo
2020-10-06T17:12:48+03:00
سينما ومشاهير

كشفت الفنانة مي عمر، عن طبيعىة عمل مسلسلها الدرامي الجديد “لؤلؤ”، موضحة أنه ذات أدوار وطبيعة عمل صعبة وتجسيد يكاد يكون قوي جدًا للشخصيات، بالإضافة إلى أن المسلسل “لؤلؤ” في حاجة كبيرة إلى تركيز، بجانب التحضيرات المكثفة لهذا العمل الدرامي الذي تشارك فيه الفنان مي عمر وكوكية من النجوم.

ونشرت الفنان مي عمر، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وكشفت الفنانة عن إنشغالة عن جمهورها خلال الفترة الماضية بسبب فترات التصوير، وكتب الفنانة: “وحشتوني جدًا بس مشغولة في تصوير مشروعي الجديد “لؤلؤ”، وأكدت أن هذا العمل الدرامي “لؤلؤ” صعب وجديد محتاج تركيز كتير، مؤكدة أن الوصول للحلم بيحتاج تعب ومجهود وتركيز وشغل كتير.

ووجهت الفنانة مي عمر، رسالة للجمهور عن عملها الدرامي القادم “لؤلؤ” الذي سيُذاع خلال الشهور المقلبة، :”بس بوعدكم بعمل ممتع مليان مفاجآت.. انتظروا لؤلؤ”،  والمسلسل مكون من 40 حلقة، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، وكانت شاركت في مسلسل “الفتوة”، خلال الموسم الرمضاني 2020، بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، نجلاء بدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.