محمد رمضان ينشر صورة له من على يخت في دبي

محمد رمضان ينشر صورة له من على يخت في دبي

Abdo
سينما ومشاهير

 

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة من على يخت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ويظهر الفنان يقف على حافة اليخت، مرتديًا نظارته المعروفه بها، بالإضافة إلى “كاب” أزرق اللون ليتماشى مع البيئة التي كان يتواجد بها، ويظهر خلال الصور عمارات عملاقة من مدينة دبي، ويخت أخر في المياه، والعديد منهم راسي على حافظ البحر.

وحصد الفنان بهذه الصورة الكثير من الـ”لاف”، والذي وصل في 3 ساعات فقط لما يقارب الـ200 آلف “لاف”، بجانب الكثير من الكومنتات من قبل جمهور الفنان، والذي تكشف عن حبهما له، وقال أحد جماهيرة: “ملك الساحة”، فيما كشفت إحدى المعجبات بقوة الأداء الدرامي للفنان، قائلة: “انا بحبك اوي بجد والله وانت المفضل عندي”.

وقدم “رمضان”، أخر أعماله الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل “البرنس”، والذي حصد إعجاب الكثير من المتابعين، بالإضافة إلى أن شارك النجم العالمي ميتر جيمس، في أغنية “يا حبيبي”، وهذه الأغنية تخطت الـ 20 مليون مشاهدة عبر قناة الـ”يوتيوب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.