يسرا ودينا الشربيني يرقصان على “أماكن السهر”.. من إحدى حفلات عمرو دياب

يسرا ودينا الشربيني يرقصان على “أماكن السهر”.. من إحدى حفلات عمرو دياب

Abdo
سينما ومشاهير

نشر الشاعر الغنائي تامر حسين، وكاتب كلمات أغنية عمر دياب الجديدة “أماكن السهر”، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فيديو من إحدى حلفات الفنان عمرو دياب الأخيرة، والذي غنى خلالها ألبوم الجديدة وما تحويه من أغاني أعجبت الجمهور، وحضر الحفل الكثير من جمهور الفنان.

وكان يغني الفنان عمرو دياب، خلال الفيديو الذي نشره تامر حسين، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، أغنيته الجديدة الذي حازت على إعجاب الجمهور في أول يوم منذ طرحها، وهي أغنية “أماكن السهر”، وتفاعل الجمهور بطريقة كبيرة مع غناء الفنان على المسرح، وهتف الجمهور للفنان، نظرًا لجمال الأغنية وغناءه لها خلال الحفل الأخير له.

وظهر خلال الفيديو والفنان عمرو دياب يغني أغنية “أماكن السهر”، الفنانة يسرا بجانب الفنانة دينا الشربيني، وهم يرددون كلمات الأغنية، ولم يتوقف الأمر على ترديد الكلمات، إلا أنهما ظهروا يرقصان سويًا وتفاعلوا مع الأغنية، وكانت شاركت الفنانة دينا الشربيني خلال الموسم الرمضاني 2020، بـ”لعبة النسيان”، وكانت الموسيقى التصويرية للفنان عمرو دياب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.