بعد ظهور منى زكي ملطخه بالدماء.. أحمد حلمي: ليا كلام تاني مع اللي كتفك كده

بعد ظهور منى زكي ملطخه بالدماء.. أحمد حلمي: ليا كلام تاني مع اللي كتفك كده

Abdo
سينما ومشاهير

هنأ الفنان أحمد حلمي، زوجته الفنانة منى زكي، وقدم لها الدعم، بعد نشر الفنانة للبوستر الرسمي لفيلمها السينمائي “الصندوق الأسود”، إذ أن الفنانة منى زكي ظهرت على البوستر ملطخة بالدماء، نظرًا لدورها التي تقدمه في العمل السينمائي، كاتبًا حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، : “بالنجاح والتوفيق.. وأنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كده”.

وكانت الفنانة منى زكي، نشرت البوستر التشويقي لفيلمها الجديد “الصندوق الأسود”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كاتبة : “12 ساعة جوّه الصندوق الأسود”، والفيلم من بطولة الفنانة مني زكي ومحمد فراج، ومن المقرر عرض هذا الفيلم قريبًا بجميع دور العرض السينمائي، وبرر البعض الدماء الذي ظهر على الأفيش، بأن الفنانة تتعرض للخطف وتواجه الكثير من المخاطر أثناء أحداث الفيلم.

ويُذكر أن فيلم “الصندوق الأسود”، من تأليف أحمد وهيثم الدهان، أخرج محمود كامل، وبطولة منى زكى، ومحمد فراج، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومصطفى خاطر، ويأتي هذا الفيلم بعد غياب للفنانة منى زكي عن الظهور في أي عمل درامي أو سينمائي منذ أكثر من الـ3 سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.