عمر كمال يتسلم الدرع الذهبي لـ”يوتيوب”: شكرًا ليكم

عمر كمال يتسلم الدرع الذهبي لـ”يوتيوب”: شكرًا ليكم

Abdo
سينما ومشاهير

تسلم المطرب عمر كمال، درع يوتيوب الذهبي، عقب المتابعات التي لحقت بقناة المطرب على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، إذ إن المطرب كان ينشر جميع أغانية عبر هذه القناة، وهذا تسبب في زيادة المشتركين على القناة، الذي يتابعون جميع أغاني الفنان، ويُذكر أن الدرع الذهبي من يوتيوب يحصل علية صاحب القناة بعد وصول عدد مشتركي قناته بالموقع إلى مليون متابع.

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، صورة له وهو يحمل الدرع الذهبي، الذي تسلمه من إدارة يوتيوب، وجاء ذلك عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وكتب الفنان في سعادة عقب حصوله عل ى اللقب وزيادة متابعيه: “درع اليوتيوب الدهبي”، بالإضافة إلى أنه وجه الشكر لمساندة جمهور للوصول إلى هذا الدرع، معقبًا: “شكرا ليكم”.

وكان مطرب المهرجانات خرج في حفلات في دولتي لبنان وتونس، رغم إن نقابة المهن الموسيقية منعتهم من الغناء في مصر، مما جعل نقيب الموسيقيين هاني شاكر بتوجيه خطاب لتونس لعدم اكتمال حفلاتهم، ويُذكر أن آخر مهرجانات المطرب “هنعمل لغبطيطا”، مشاركة في الغناء مع حسن شاكوش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.