بعد انتقادات كثيرة للمهرجانات.. رامي جمال: يؤسفني أقول اني حبيت مهرجان “أخواتي”

بعد انتقادات كثيرة للمهرجانات.. رامي جمال: يؤسفني أقول اني حبيت مهرجان “أخواتي”

Abdo
2020-10-09T19:09:22+03:00
سينما ومشاهير

شهدت الفترة الماضية انتقاد المطرب رامي جمال، عن المهرجانات، إذ أنها لم تمتلك ما يؤهلها أن تكون أغنية بكامل قوامها المعروف عليها، وغرد الفنان عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات “تويتر”، حول رؤيته مهرجان “اخواتي”، للمطرب شحتة كاريكا ومن غناء “الصورايخ”، ودائمًا كان يوجه الفنان الانتقادات لأغاني المهرجانات، ويعرب عن رفضه لهذه النوعية من الأغاني “المهرجانات”.

وشدد الفنان على أنه فضل مهرجان “إخواتي”، وكتب الفنان: “بصراحة بعد فترة عناد طويلة واصرار اني مَش هسمع مهرجانات ولا هقبل أحب النوع ده من المزيكا حصلت حاجة غريبة جدًا في حاجة كدة معرفش اسميها غنوة بس هي مليانه كلمة اخواتي اخواتي اخواتي فضلت تدخل وداني وتلزق لحد ما يؤسفني أقول اني حبيتها”.

ويُذكر أن الفنان طرح مؤخرًا آخر ألبوماته باسم “أنا لوحدي”، وجاء هذا في في مطلع عام 2020 الجاري، ووصلت أحد أغاني المطرب في ألبوم “أنا لوحدي”، إذ أن أغنية “سقف”، تخطت 43 مليون مشاهدة منذ طرحها فى أول فبراير 2020، وكان هو أعلى رقم يصل لها الفنانة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.