محمد دياب يحتفل بعيد ميلاد أمير كرارة: كل سنه وأنت طيب يا رجولة

محمد دياب يحتفل بعيد ميلاد أمير كرارة: كل سنه وأنت طيب يا رجولة

Abdo
سينما ومشاهير

نشر الفنان محمد دياب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة له بصحبه الفنان أمير كرارة، واحتفل الفنان دياب بعيد ميلاد الفنان أمير كرارة، وكتب الفنان : “كل سنة وانت طيب ومجدع وصاحب صاحبك يا مجدع يا ابو الرجولة”، وشارك الفنان مع أمير كرارة في الكثير من الأعمال الفنية الدرامية.

وعقب الفنان: “يارب دايماً فرحان بنجاحك يا صاحبى”، وكان الفنان دباب قدم العديد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا كبير خلال الفترة الماضية، إذ أنه شارك الفنان أمير كرارة في العمل الدرامي الرمضاني السابق 2020 بمسلسل “الأختيار”، والذي جسد فيها الفنان دياب شخصية مواطن سيناوي، بينما جسد الفنان أمير كرارة شخصية العقيد الشهيد أحمد المنسي.

وحاز الصورة التي نشرها الفنان دياب والتي تجمعه مع الفنان أمير كرارة، وتفاعل أحد الجماهير مع الصورة، قائلًا: “والله انتوا الاتنين احلى وأطيب من بعض ماشاء الله عالاخلاق المحترمة”، فيما عقب أخر: “كل سنه وانتا طيب يابو سليم ياباشا مصر”، وتفاعل أحد الجماهير، كاتبًا: “احسن اتنين شوفتهم في مسلسل الاختيار.بحبك اوي يا امير كرارة”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.