بالاحضان.. مريهان حسين تحتفل بعيد ميلادها مع شقيقتها

Abdo
2020-10-28T01:36:35+03:00
سينما ومشاهير
Abdo27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 1:36 صباحًا
بالاحضان.. مريهان حسين تحتفل بعيد ميلادها مع شقيقتها

احتفلتض الفنانة ميريهان حسين، بعيد ميلادها في أجواء عائلية، حيث أن الاحتفال كان مقصوراً عليها هي وشقيقتها، في منزلهم، وظهرت ملامح الفرحة والسعادة عليهم، وهذه المرة احتفلت عقب ظهورها خلال الموسم الرمضاني الماضي في عمل درامي، وشاركت الفنانة صور الاحتفال مع الجميع، والذي طلت على الجمهور بإطلالة جمالية جديدة لهما.

ونشرت الفنانة صورة لها مع شقيقتها، عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، “انستجرام”، وشقيقتها تحملها، في ضوء احتفالهما بعيد ميلاد لفنانة، واعتمدت الفنانة على ظهور بمكياج خفيف في طلتهم الجديدة على الجمهور، وعقبت الفنانة على الصورة، :”هي دي طريقتها في الاحتفال بعيد ميلادي”.

وأحدث ظهور درامي للفنانة مريهان حسين، هو مسلسل الذي يأتي بمجموع ٤٥ حلقة، باسم “ختم النمر”، والذي يضم مجموعة كبيرة من الوجه الشابة، ومن بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي للانتاج الفني والإعلامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.