دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب: أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب: أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق

Abdo
سينما ومشاهير

 

نشرت الفنان دينا الشربيني زوجة الفنان عمرو دياب، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فيديو يضم الكثير من الصور الخاصة بها والتي تجمعها بزوجها، وجاء هذا خلال احتفالها بعيد ميلاد عمرو دياب، وحمل الفيديو أغنية للفنان عمرو دياب، ويحتفل اليوم 11 أكتوبر بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب الـ59.

وكتبت الفنانة في رسالة التهنئة للفنان في عيد ميلاده الـ59، عبارات تهنئة باللغة الإنجليزية لتحمل المعاني: “أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، شجاع، لديك حقا كل شيء، عيد ميلاد سعيد”، ويُذكر أن الأغنية التي استخدمتها الفنانة كخليفة صوتية للصور التي جمعتها بالفنان عمرو دياب، هي أغنيته الأخيرة “أماكن السهر”.

وحصد الفيديو الاحتفالي بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب الكثير من تفاعل الجمهور وتجاوز المليون إعجاب، وعقب أحد جماهير عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، :” عيد ميلاد سعيد عمرو .. بارك الله فيكما حبيبتى”، ويذكر أن الفنان عمرو دياب، كان  طرح فيديو كليب أغنيته “أماكن السهر”، والذي شارك فيه مع الفنانة دينا الشربيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.