بعد تصريحات بخلاف بين السقا وتامر حسني.. الأخير: أنت حبيبي يا أحمد وصديق عمر

بعد تصريحات بخلاف بين السقا وتامر حسني.. الأخير: أنت حبيبي يا أحمد وصديق عمر

Abdo
2020-10-11T17:28:01+03:00
سينما ومشاهير

 

شهدت الساعات الماضية الخلاف الذي وقع بين الفنان أحمد السقا وبين تامر حسني بسبب مشاركته في فيلم “الفلوس”، رواجًا كبيرًا عبر المنصات الإعلامية المختلفة، وكشف عن زعله من تامر حسني، متابعًأ: “أنا بحبه.. ولو مش بحبه مش هزعل منه”، مشددًا على أن السبب هو دور الفنان أحمد السقا في فيلم الفلوس، ووجود على أفيش الفيلم دون علمه، على الرغم أنه دور شرف.

وعقب تامر حسني، على تصريحات الفنان أحمد السقا، عبر “ستوري”، موقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، :”حبيبي وأخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا كنت أتمنى انك تكلمني بيني وبينك، ولو كنت زعلان من أي حاجة أو فاهم أي حاجة غلط، لأن الحجات دي لا يمكن تفوتك”، موضحة أنه كان يتمنى ان يكون الكلام شخصيًا بدون استدعاء التلفزيون، متابعًا: “أنا نشرت ده عشان الجمهور ليه حق إنه يفهم الصح”.

وأشار إلى أنه تحدث مع السقا منذ أكثر من سنه عن صورة نشرت لهما من قبل أحد المواقع كأفيش إفتراضي للفيلم، ووضحت انها اجتهادات صحفية فقط ولا تمس الواقع، وحاول الفنان حل المشكلة التي حدثت بينهما، معقبًا: “أنت حبيبي يا أحمد وصديق عمر، عشان كدا أنا اللي مش هزعل منك، معلش طولت في الكلام “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.