أحمد السقا يعتذر لتامر حسني: ماتزعلش يا عم وحقك عليا

أحمد السقا يعتذر لتامر حسني: ماتزعلش يا عم وحقك عليا

Abdo
سينما ومشاهير

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من المشدات الكلامية بين الفنان أحمد السقا والفنان تامر حسني، حيث إن الفنان أحمد السقا شارك في أحد أدوار فيلم “الفلوس”، من بطولة الفنان تامر حسني كدور شرف، لكنه لاحظ تواجد صورته على آفيش الفيلم، دون علمه أو أنه لم يكن أحد أبطال العمل، وكان الفنان تامر حسني رد عليه بأن هذا الموضوع مر عليه أكثر من سنه، وكانت هذه الصورة التي تم تداولها ليست إلا اجتهاد صحفية أو ما يتمناعه بعض جمهور الفنان في الظهور معًا في عمل فني واحد.

وكان تامر حسني اعتذر للفنان أحمد السقا على هذا الفعل، مشددًا على أن وجود صورته بجانبه ليس للشركة المنتج لـ”الفلوس” دخل بها، معقبًا: “حبيبي وأخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا، كنت أتمنى انك تكلمني بيني وبينك، ولو كنت زعلان من أي حاجة أو فاهم أي حاجة غلط، لأن الحجات دي لا يمكن تفوتك”.

نشر الفنان أحمد السقا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رسالة اعتذار لتامر حسني، وكتب: “رسالة إلى صديق عزيز، صديقي وأخي العزيز تامر حسني، انت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير، قد أكون أخطأت إني اتكلمت في الموضوع على الهوا، ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا، مش هاطول عليك اكتر من كده ولو أنا زعلت شوية وانت شوية نبقى خالصين يا عم تامر حسني احنا اللي بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليا، وميعادنا الحفلة اللي الجاية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.