محمد سعد يلجأ لـ”اللمبي” من أجل الترند: دخلت السوشيال ميديا

سينما ومشاهير
Abdo18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
محمد سعد يلجأ لـ”اللمبي” من أجل الترند: دخلت السوشيال ميديا

فاجأ الفنان محمد سعد، جمهوره باقتحامه عالم السوشيال ميديا، وتدشين عدد من الحسابات الرسمية له عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها “فيس بوك”، و”تويتر”، و”انستجرام”، وقرر الفنان محمد سعد، اختيار طريقة مميزة لإعلان خبر مشاركته في عالم السوشيال ميديا، من خلال نشر فيديو له يتحدث فيه بطريقة الشخصية الشهيرة “اللمبي”.

وخاطب متابعيه “دوسوا على الفلنكات أسفل الشاشة”، ليقاطعه أحد الأصوات “قصدك اللينكات”، ليستكمل اللمبي كلامه: دوسوا على الفلينكات عشان أبقى ترند”، وفي الوقت الذي طلب منه أحد الحضور معه إعادة تصوير الفيديو لأنها “أبيض وأسود”، ليقاطعه اللمبي “أبيض وأسود.. ليه بتصوروا تاكسي.. حطوا المخرج في التلاجة”.

وحتى عام 2019 كان الفنان محمد سعد يرفض إنشاء أي حسابات على السوشيال ميديا، وتأكيده أنه يفضل التواصل المباشر مع الجمهور، وأنه يتقبل النقد بصدر رحب، ولا يعاني من ضيق صدر تجاه الانتقادات التي توجه له سواء كانت من النقاد أو الجمهور، وجسد محمد سعد، شخصية اللمبي في عدد من الأفلام، منها: اللمبي، اللي بالي بالك، اللمبي 8 جيجا، حياتي مبهدلة.

blob:https://www.facebook.com/d92140ba-686f-4743-a2d1-f0c120d79215

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.