صابرين تحتفل بعيد ميلاد نجلها: كل سنه وأيامك مشرقة مثل ابتسامتك الجميلة

صابرين تحتفل بعيد ميلاد نجلها: كل سنه وأيامك مشرقة مثل ابتسامتك الجميلة

Abdo
2020-10-16T11:48:08+03:00
سينما ومشاهير

 

احتفلت الفنانة صابرين، بعيد ميلاد نجلها نور، ونشرت صورة تجمعها بنجلها الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم، وجاء ذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهنأت الفنانة نجلها بهذا الاحتفال، وأظهرت الصورة التي تجمعهما كما التشابة الكبير بين الأبن والفنانة صابرين، مثلما أكد جمهور الفنانة على موقع التواصل “إنستجرام”.

وهنأت الفنانة صابرين نجلها بعيد ميلاده، وكتبت على الصورة: “كل سنة وانت طيب، وعقبال سنين كتير من حياتك كلها نور زي اسمك، وأيامك مشرقة مثل ابتسامتك الجميلة، يا رب يبعد عنك كل شر ويقربلك الخير كله، ويحميك وتكون دائما في حفظه ويكون راضي عنك، وكل يوم يكون أحلى من اللي قبله”، مضيفه الاحتفال: ” كل سنة وانت طيب يا نور عيني”.

وحصدت الصورة على إعجاب كثيف من الجمهور، حيث كشف بعض الجمهور خلال “كومنتات” عن الشبه الكبير بين الفنانة ونجلها، وعقب إحدى متابعات الفنانة: “كل سنه وهو طيب وأنت بصحة وسعادة”، وتنتظر الفنانة صابرين عرض فيلم “النمس والإنس”، وهذا الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي، إخراج شريف عرفة، وتأليف كريم حسن بشير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.