الهضبة يروج لأغنيته الجديدة “أهي أهي” مع المطربة إيريني بابادوبلو

الهضبة يروج لأغنيته الجديدة “أهي أهي” مع المطربة إيريني بابادوبلو

Abdo
سينما ومشاهير

روج الفنان عمرو دياب، لأغنيته الجديدة  عبر صفحته الشخصية بـ”فيسبوك”،، حيث نشر صورة مع المطربة إيريني بابادوبلو والتي شاركته بأغنيته الجديدة “أهي أهي” والتي طرحها مؤخرا الهضبة، معلقًا: “اسمع أغنية عمرو دياب الجديدة “أهي أهي – #Εσύ_εσύ” مع المطربة اليونانية إيريني بابادوبلو، على أنغامي”.

وكان طرح الفنان عمرو دياب، برومو أغنيته الجديدة تحت مسمى “أهي أهي”، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام، حيث نشر “دياب”، مقطع الأغنية، معلقا عليها: “خليك أول واحد يسمع أغنية عمرو دياب الجديدة أهي أهي حصريا، وكان الفنان عمرو دياب قد نعى الفنان الكبير محمود ياسين من خلال حسابه على “انستجرام” قائلا: “خالص عزائى لوفاة الفنان الكبير ‫محمود ياسين رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

وقال الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، في وقت سابق إن الفنان عمرو دياب، “في حِتة تانية وبيتعمل له 100 حساب”، وذلك احتفالًا بعيد ميلاده الـ59 باعتباره من مواليد 11 أكتوبر 1961، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: تنزل الأغنية تطلع، لحد عنده الكل يرجع، يتعمل له 100 حساب، هو برضه في حتة تانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.