ريم مصطفى في إطلالة صيفية

ريم مصطفى في إطلالة صيفية

Abdo
2020-10-14T18:40:04+03:00
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة ريم مصطفى، صورة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وشاركت الفنانة جمهورها صورة في أحدث جلسة تصوير لها، والتي كشفت فيها الفنان عن جمالها ورشاقتها الفتنة التي أعجب بيها الجمهور ونالت إعجابهما بعد الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”.

وارتدت الفنان خلال أحدث جلسة تصوير لها، فستانا صيفيا مشجرا جذابا، وامتزج الفستان بين اللونين الأزرق والأحمر، ولم تخل طلت الفنانة من الإكسسورات الذهبية من “إنسيال” وعقد طويل ملفوف حول رقبتها لتبرز جمالها، واعتمدت الفنانة خلال أحدث إطلالة تصويرية لها بتسريحه شعر منسدلًا على كتفها، كما أن لون شعرها أصفر.

ويُذكر أن الفنانة ريم مصطفى، شاركت في فيلم “العنكبوت”، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، ويأتي هذا الفيلم من أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، شيماء سيف، زكي فطين عبدالوهاب، ومحمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف المؤلف محمد ناير، كما أنها شاركت خلال الفترة الماضية الكثير من الأعمال الدرامية وجسدت شخصيات مختلفة.هل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.