هيفاء وهبي وصديقتها تغني “لقيت الطبطبة”

هيفاء وهبي وصديقتها تغني “لقيت الطبطبة”

Abdo
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، عبر خاصية “القصص القصيرة”، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فيديو لها وتظهر فيه الفنانة وصديقتها وهي ترقص، إذ أنها كانت ترقص خلال الفيديو الذي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنغام أغنية “لقيت الطبطبة”، للمطرب الإماراتي حسين الجسمي.

وتبادلات الفنانة هيفاء وهبي هي وصديقتها غناء أغنية “بالبنط العريض”، وتدول رواد المواقع الاجتماعية العديد من الفيديوهات على هذه الأغنية، وحققت الأغنية نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية وانتشرت بطريقة سريعة وكبيرة عبر منصات التواصل المختلفة.

واعتادت الفنانة على مشاركة متابعيها، بمقاطع فيديو وصور جديدة لها، ويتم عرض حاليًا مسلسل “أسود فاتح”، للفنانة هيفاء وهبي، على منصة الإلكترونية لعرض المسلسلات والأفلام الحصرية “شاهد”، وياتي هذا المسلسل من بطولة معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، وإخراج كريم العدل، وكانت نشرت أحلام عن دعمها للفيلم، وكتبت: “راح نستمتع بكم جميعاً  “أسود_فاتح “، اهنيء الجميع واخص  الغاليه الرائعه الديڤا هيفاء وهبي الحصان الرابح في كل مكان مبروك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.