عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة “أهه أهه”

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة “أهه أهه”

Abdo
2020-10-16T11:49:34+03:00
سينما ومشاهير

 

أعلن الفنان عمرو دياب، عن طرح أغنيته الجديدة “أهه أهه“، ويُذكر أنه سيتم طرح هذه الأغنية الجديدة لدياب عبر أحد تطبيقات الموسيقى، وجاء هذا الطرح عبر حساب الفنان عمرو دياب بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، من خلال فيديو له من على البحر، وارتدى الفنان خلال الصورة الثابتة للأغنية شورت أبيض قميص أبيض في أسود، بالإضافة إلى ارتداء بعض الإكسسورات من نظارة وسلسلة مميزة له.

ووجه الفنان عمرو دياب حديثه لجمهوره، قائلًا: “خليك أول واحد يسمع الأغنية الجديدة”، وحصدت الأغنية إعجاب كثيف من قبل الجمهور عبر موقع “إنستجرام”، وحققت الأغنية التي تم نشرها من قبل الفنان منذ 14 ساعة ما يقارب الـ350 آلف “لاف”، وكشف جماهير الفنان إعجابهم بالأغنية من خلال الكومنتات التي وصلت للفنان على الصورة.

وتأتي كلمات أغنية “أهه أهه”، :” في حد نشوفه بالعين نبتسم.. نسلم والموضوع يتحسم.. جماله بالإيد عمره ما يترسم.. ظلم لتفاصيل حلوة كتيرة فيه، اهه اهه اهه.. فرحة حياتي اهه”، حيث إن هذه الكلمات من أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، ومن المتوقع أن يحصد الأغنية نسب مشاهدات عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.