محمد رمضان يغيب عن افتتاح مهرجان الجونة بسبب “الشرع محلل أربعة”

محمد رمضان يغيب عن افتتاح مهرجان الجونة بسبب “الشرع محلل أربعة”

Abdo
سينما ومشاهير

غاب الفنان محمد رمضان، عن الظهور على السجادة الحمراء، وحضور افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي انطلق مساء أمس الجمعة، ويتواجد “رمضان” حاليًا في دولة الإمارات الذي غادر إليها منذ عدة أيام، للاستجمام، فضلاً عن تصوير فيديو كليب أغنية “الشرع حلل أربعة”، وذلك عبر نشره فيديو من كواليس تصوير أغنيته الجديدة، وعلق “رمضان” على الفيديو قائلاً، “من دبي بدأنا التحضير لتصوير أغنية الشرع حلل أربعة”.

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، قد وجهت الدعوة إلى محمد رمضان، للحضور إلى المهرجان، والمشاركة في الفعاليات التي من المقرر استمرارها حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، وحسب مصادر لـ”الوطن” لم يحدد “رمضان” حتى الآن، إمكانية مشاركته في حفل ختام المهرجان من عدمه.

وفي شهر سبتمبر الماضي، حصل الفنان محمد رمضان على الإقامة الذهبية في دبي، ونشر وقتها صورة تأشيرة الإقامة الطويلة، التي حظى بها من الإمارات، واصفًا إياها بأنها أجمل هدية، موجهًا التحية والعرفان لحاكم دبي، ودولة الإمارات وشعبها الشقيق، وفي شهر أغسطس الماضي، انتقل محمد رمضان إلى دبي بصحبة عائلته، لتصوير كليب أغنية “ياحبيبي” مع مغني راب فرنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.