والد بوسي: مافيش مشاكل بينا ومش بتبعتلي فلوس أتعالج وأنا بستلف من الناس

سينما ومشاهير
Abdo17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
والد بوسي: مافيش مشاكل بينا ومش بتبعتلي فلوس أتعالج وأنا بستلف من الناس

أكد محمد شعبان والد المطربة بوسي، أنه يعاني من عدد من أمراض الشيخوخة وليس لديه عمل أو مصدر رزق ولا يقوى على القيام بآي عمل لكسب لقمة عيشه بالحلال لأنه في العام الــ77 من عمره، مؤكدًا أنه منذ أصيب بمرض “مياه على العين”، أغلق ورشته وباع العدة التي كانت مصدر رزقه.

وأوضح شعبان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أنه يحتاج لإجراء عملية عاجلة لعينه تبلغ تكلفتها 8 آلاف جنيه، كما أنه ينفق 40 جنيه يوميًا على علاجه، للحصول على أقراص وبخاخات، متابعًا أنا بحمد ربنا على كل حال وصحتي جيدة لكن بعاني من أمراض الشيخوخة مثل: حساسية الصدر وإلتهابات البروستاتا ومشاكل في التنفس وأخضع لجلسة تنفس صناعي كل ثلاث ساعات.

وتابع أنه على وشك إجراء عملية جراحية لعينه وأجرى الفحوصات والتحاليل، متابعًا أنه تداين المال من أحد المعارف على أمل أن ترسل له ابنته الفنانة بوسي المال، معلقًا: ما بعتتش وأهل الخير وفروا لي العلاج لمدة 5 أيام، مضيفًا أنه ليس هناك مشاكل بيني وبينها، بس بقالها 4 سنين مش بتبعت لي فلوس، واتصلت بيها أكثر من 10 مرات وكل شوية تقول لي بكرة وبعده، وبسبب وعودها بستلف فلوس على أساس إنها هتبعت، لكنها مش بتبعت”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.