الصاوي: تمنيت أن يشاركني الراحل خالد صالح لحظة تكريمي

الصاوي: تمنيت أن يشاركني الراحل خالد صالح لحظة تكريمي

Abdo
سينما ومشاهير

تمنى الفنان خالد الصاوي، حضور الفنان الراحل خالد صالح  لحظة تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر الجاري، موضحًا أنه كانت تجمعه صداقة وطيدة من الفنان الراحل استمرت لسنوات طويلة تشاركنا خلالها الأحزان والأفراح والنجاح وكنا نعم الاخوة والأصدقاء لبعضنا البعض.

وأكد الصاوي أن الفنان الراحل لو كان على قيد الحياة لفرح كثيرًا بتكريمي كما لو أنه هو من نال التكريم، متابعًا أنه أول عمل جمعهما كان فيلم “الحرامي والعبيط”، بينما لم تجمعهما آي مشاهد خلال مشاركتهما في فيلم “عمارة يعقوبيان” ومسلسل “محمود المصري”، تمنيت لو شاركته في الكثير من الأعمال ولكن العمر لم يسمح لنا.

وكان الصاوي قد أبدي اعتزازه بتكريمه من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مضيفًا أنه فخور باختياره لهذا التكريم بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، ولاسيما أنه جاء من أحد أهم المهرجانات السينمائية بمنطقة الشرق الأوسط، حيث استطاع مهرجان الجونة إثبات نفسه في دوراته الثلاث السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.