مها أحمد: نفسيت ابني مدمرة بسبب وفاة صديقه اليوتيوبر مصطفى حفناوي

مها أحمد: نفسيت ابني مدمرة بسبب وفاة صديقه اليوتيوبر مصطفى حفناوي

Abdo
سينما ومشاهير

أكدت الفنانة مها أحمد، أنها تفاجئت بمنشور لنجلها عادل عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، حيث سرد تفاصيل الكوارث والظروف التي مرت بها الأسرة خلال الفترة الماضية، مضيفة أنها حزينت كثيرًا بسبب حديث نجلها عن الموت، مؤكدة أنه تحت تأثير حالة حب لم تكتمل، بالإضافة إلى نفسيته مدمرة بسبب وفاة صديقه اليوتيوبر مصطفى حفناوي.

وأضافت أحمد  خلال مداخلة هانفية لبرنامج “التاسعة” المذاع عبر “القناة الأولى المصرية”، اليوم الأحد، أن نجلها سرد كافة التفاصيل عن ما يمر به ويعيشه حتى أنه تحدث عن غرق منزل دون سبب معروف، وتعرضهم لحادث غرق بالساحل، معلقة “حياتنا اتقلبت 180 درجة”، متابعة أن نجلها عادل شخصية رياضية أساسًا وشعر بالمرض بشكل مفاجىء .

وتابعت أن عادل فجأة لافناه جسمه بيترعش ومش قادر يقف على رجليه”، وفوجئت بكتابته لمنشور يسرد فيه المعاناة “اللي عشناها”، متابعة: “آمنت إن في حاجة اسمها حسد وعين، محرومة من القيام بحضن ابني خوفًا من التقاط فيروس، بسمع صوتي من على باب الغرفة عشان يعرف إني موجودة، مش عارفة بيحسدونا على إيه، الحمدلله على كل شيء، الخبطات في حياتنا جامدة أوي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.