زينب غريب بفستان جرئ على الـ”ريد كاربت” بالجونة

2020-10-28T20:40:01+03:00
2020-10-28T20:40:41+03:00
سينما ومشاهير
Abdo28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
زينب غريب بفستان جرئ على الـ”ريد كاربت” بالجونة

خضعت الفنانة زينب غريب، لجلسة تصوير جديدة، وذلك على هامش حضورها الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت زينب غريب، وهي ترتدي فستان جرئ، على الـ”ريد كاربت”، إذ اعتادت مؤخرًا على الخضوع لجلسات تصوير بأفكار غير تقليدية وغالبًا ما تثير جدل الجمهور.

ذكر أن آخر أعمال الفنانة زينب غريب، كان مشاركتها في مسلسل “بـ100 وش”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير، بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة نيللي كريم، وعدد من الفنانين بينهم مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، وعلا رشدي، من إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج “العدل جروب”، مشيرة  إلى أن دخولها في حالة نفسية سيئة كان السبب في عدول والدها عن قرار الابتعاد عن التمثيل، لذلك عادت مرة أخرى إلى الدراسة في معهد الفنون المسرحية، بعدما كانت تدرس علم المصريات وتستعد لأن تصبح معيدة بالكلية بسبب تفوقها.

وكانت أولى أدوار الفنانة الشابة زينب غريب، في مسلسل “سجن النسا”، الذي عرض في رمضان 2014، وبحسب تصريحات إعلامية لها، كان والدها يرفض فكرة التمثيل، وهو ما جعلها تتوقف لمدة 3 أعوام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.