درة بالأبيض في أحدث ظهور: مرحبا الحياة

درة بالأبيض في أحدث ظهور: مرحبا الحياة

Abdo
سينما ومشاهير
نشرت الفنانة التونسية درة، صور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهرت درة على مركب بملابس كاچوال، وتأتي هذه الصور خلال جلسة تصويرب خضعت لها الفنان لاستخدام صورها في إحدى المجلات العربية وتكون هي الغلاف المميز له، ويُذكر أن الفنانة أكدت على أن هذه الصورة من جلسة تصوير لمجلة سيدتي.
وظهرت الفنانة خلال جلسة التصوير مرتدية بنطلونا أبيض وچاكيت أبيض، وجائمًا ما تعتاد الفنانة على استخدام ميكياج خفيف، واستخدمت الفنانة “روج” شفاه أحمر، وكانت الفنانة طلت خلال الفترة الماضية بالعديد من الطلالات البحرية والنهرية، وعقبت الفنانة على الصورة مستخدمة اللغة الفرنسية: “Bonjour la vie”، والتي تعني: “مرحبا الحياة”.
ويُذكر أن الفنانة درة شاركت خلال الفترة الماضية في فيلمها السينمائي “يوم وليلة”، وشاركت البطولة مع الفنان خالد النبوي والفنان أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وجاء فيلم “يوم وليلة”، من إخراج المخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، وكان قد لقى الفيلم دعوات تطالب بوقف عرض الفيلم واتهامه بالإساءة للممرضات.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.