بدرية طلبة تكشف تفاصيل تطور حالتها الصحية: مش كورونا

بدرية طلبة تكشف تفاصيل تطور حالتها الصحية: مش كورونا

Abdo
2020-10-21T21:20:03+03:00
سينما ومشاهير

كشفت الفنانة بدرية طلبة، تفاصيل تعرضها لدور برد شديد ألم بها، نافية ما تردد حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد، معلقة مجرد نزلت برد شديدة وأنا عندي حساسية صدر من زمان ودا السبب في التعب الشديد دا مع دخول الشتاء وتغير الجو بيبقى دور صعب شوية ومتعودة عليه كل سنة والحمدلله معنديش كورونا .

وعلقت “طلبة” على تفاعل عدد كبير من الفنانين والجمهور على منشورها بالدعاء لها: الحمد لله أكبر نعمه من ربنا.. حبكم ليا ربنا يديمها عليا،متابعة أنها طلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء، حيث كتبت طلبة، عبر حسابها على فيس بوك: دعواتكم ليا بالشفاء من فضلكم دور برد ابن حلال، خالي من أي شبهات، برد عادي من بتاع زمان الحمد لله، تعبانة جدًا.

وتبادل عدد من نجوم الفن الدعوات لها، متمنين لها الشفاء العاجل، وكتبت الفنانة نسرين أمين: “ألف سلامة عليكي”، وقالت نرمين ماهر، “ألف سلامة يا بدارة”.ووجهت الفنانة سوسن بدر رسالة خاصة لها قائلة، “سلامتك يا قلبي إن شاء الله هاتبقي زي الفل، أنت جامدة”.وتمنى الفنان محمد شاهين الشفاء العاجل لها قائلاً: “مليون سلامة يا بدارة ألف سلامة عليكي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.